اعمال

هل لعبة البلاك جاك أفضل مع المزيد من اللاعبين؟

عندما تلعب بلاك جاك اون لاين ، فأنت دائمًا ضد التاجر. ومع ذلك ، إذا ذهبت إلى كازينو مباشر ، فقد تكون الوحيد على الطاولة ، أو قد يدعمك ستة لاعبين آخرين. ما الذي يؤدي إلى السؤال المحتوم: هل تحصل على فرص أفضل للعب الورق مع المزيد من اللاعبين؟

الجواب القصير: لا. عندما تلعب استراتيجية أساسية للعبة البلاك جاك ، لا يهم عدد اللاعبين على الطاولة. ولكن عندما تقوم بحساب البطاقات (وليس هذا ما نوصي به) ، تصبح الأمور أكثر تعقيدًا. كلما رأيت المزيد من البطاقات على الطاولة ، كلما كانت هناك فرص نظريًا للانحراف عن الاستراتيجية الأساسية إذا كان الحذاء إما غنيًا جدًا أو ضعيفًا جدًا في البطاقات التي تحتاجها. هذا لا يعني أن لديك فرص أفضل في لعبة ورق على المدى الطويل.

مزايا وعيوب طاولات العوامة المكتظة:

من الصعب عليك أيضًا الاستفادة الكاملة من حسابك على طاولة مشغولة. هذه واحدة من نصائح لعبة البلاك جاك التي يحب قلة من الناس سماعها. بالتأكيد يحتاج الموزع إلى مزيد من الوقت لإعطاء كل يد ، مما يمنحك المزيد من الوقت لحساب البطاقات بالضبط. ومع ذلك ، يعني عدد أقل من اليدين في الساعة فرصًا أقل لتحقيق ميزتك. عندما تكون الطاولة ممتلئة ، لا يمكنك لعب عدة توزيعات وكسب المزيد من المال على الطاولة إذا كانت المجموعة في صالحك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين المحترفين في البلاك جاك حساب البطاقات بسرعة تقريبًا مثلما يتعامل معها الوكيل.

وهذا يعني أن اللعب على طاولة لعبة ورق كاملة يمكن أن يكون لصالحك بطرق أخرى. إذا لم تحسب البطاقات وترى عددًا أقل من اليدين في الساعة ، فستكون محميًا إلى حد معين من حافة المنزل (هنا ستجد نظرة عامة على حواف المنزل المختلفة في الكازينو). من المرجح أيضًا أن تحصل على مشروبات مجانية – يأتي النوادل إلى طاولتك في كثير من الأحيان للحصول على المشورة. وبالطبع ، إذا كنت تحب الجانب الاجتماعي من اللعبة ، فسوف تضرب المزيد من نظرائك في لعبة البلاك جاك عندما تكون الطاولة ممتلئة. إذا كانت هذه الأشياء تعني لك أكثر من اكتساب ميزة صغيرة من خلال الألعاب التنافسية ، فابحث عن طاولة لعبة ورق مشغولة في المرة التالية التي تزور فيها كازينوًا مباشرًا.